رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل تحذيرية من كارتيرون للاعبى الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

جهز الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العدة وأنهى استعداده لمباراة الاتحاد السكندري المحدد لها غدا على ملعب ستاد الإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

 وحذر كارتيرون اللاعبين من عدم التفريط فى الفرص وفي الوقت نفسه حفزهم على مواصلة الأداء الرجولي الذي اعتادوا عليه، ويعلم كارتيرون ولاعبوه أنه لا مجال لأي كبوة مع الاعتراف بقوة وصعوبة المنافسين بالدوري هذا الموسم.

وكان آخر استعدادات الزمالك بالفوز، أمس الأول، على المجد السكندري بهدفين نظيفين، وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل وأحمد زكي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وحازم إمام ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وسيد نيمار ويوسف أسامة ويوسف أوباما وحميد أحداد.

وجاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك، وسجل حميد أحداد الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، بعد متابعة لتسديدة من سيد نيمار.. وفي الدقيقة الـ11، أضاف سيد نيمار الهدف الثاني للزمالك، عبر تصويبة من خارج منطقة الجزاء.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك، في الدقيقة 40، لكن أوباما سددها خارج المرمى في مشهد إنساني بالاتفاق مع زملائه والجهاز الفني، وتحديدا شيكابالا قائد الفريق الذي أبلغ الحكم بأنها غير صحيحة، لكنه أصر على احتسابها.. ومع بداية الشوط الثاني، دفع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون بكل من: محمد عواد وأحمد عيد وأحمد محمود وحمدي علاء ومحمد حسام بيسو وسيف جعفر وحسام أشرف وأسامة فيصل.. وذلك بدلا من: محمد أبو جبل وحازم إمام وأحمد زكي ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وحميد أحداد وسيد نيمار.