رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتهم لابورتا بالتواطؤ مع ريال مدريد.. استقالة المدير التنفيذى لبرشلونة من منصبه

ميسي وخوان لابورتا
ميسي وخوان لابورتا

أعلن المدير التنفيذي لنادي برشلونة، خاومي لوبيز، استقالته من منصبه بالنادي الكاتلوني، اعتراضًا منه على رحيل ليونيل ميسي عن الفريق.

وكان قد أعلن نادي برشلونة عدم توصله إلى اتفاق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب الفريق.

المدير التنفيذي لبرشلونة استقال من منصبه لأنه يرى أن خوان لابورتا يتواطأ مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من أجل تسهيل رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، ولتسهيل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وجاء نص بيان المدير التنفيذي لبرشلونة، كالتالي: "عزيزي خوان، لقد خيبت أملي، اعتقدت أنك الوحيد القادر على مواجهة فلورنتينو بيريز، رغم أنني أفتقر للمعلومات، لكنني متأكد من أنه يمكن بذل المزيد من أجل استمرار ليونيل ميسي مع فريق الكرة، كان ميسي إرثًا مهمًا لنا".

وأضاف: "سنرى موعد دوري السوبر الأوروبي، وإذا انطلقت البطولة، وأثناء تعزيز باريس سان جيرمان بـ ميسي، وتسهيل انتقال مبابي للذهاب إلى ريال مدريد. وهي خطة فورنتينو المثالية، سوف يسجل التاريخ أنك الرئيس الذي تسبب في رحيل ليونيل ميسي".

وأكمل: "أشكركم على الثقة في وضع نفسي ضمن إدارة برشلونة، وعلى الرغم من عدم وجود تعيين رسمي، أعتقد أنني ساهمت بأشياء إيجابية، لكنني مضطرًا للاستقالة، لأنني أريد أن أكون حرًا في التعبير عن آرائي".

واختتم: "اتمنى لك الحظ السعيد ولنادي برشلونة".