رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يصطدم بالمقاولون للحفاظ على المركز الثالث

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته أمام البنك الأهلي

يشهد ستاد الإسكندرية في التاسعة مساء اليوم مواجهة قوية بين المصري والمقاولون في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

المصري بقيادة على ماهر يحتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة، لكنه يعاني من تراجع نتائجه، حيث جمع 4 نقاط فقط من آخر خمس مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا والتعادل مع وادي دجلة والهزيمة أمام الزمالك والإنتاج الحربي والبنك الأهلي، لذلك يرفع شعار لا بديل عن الفوز للاحتفاظ بالمركز الثالث في ظل المطاردة القوية من أندية بيراميدز والاتحاد وسموحة.

المصري دخل معسكرا مغلقا في برج العرب شارك فيه 25 لاعبا، سيتم اختيار 20 منهم في قائمة المباراة، هم: أحمد دعدور وأحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وإسلام صلاح وأحمد شوشة وحجاج عويس وعمرو موسى ومحمد صالح وعلاء عطا وأحمد شديد قناوي وفريد شوقي وحسن علي وإسلام عطية ومحمد جابر وأحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد اللطيف جريندو ومصطفى سلطان ومحمد عنتر وحسين رجب وأحمد جمعة وكازادي كاسينجو وأوستن أموتو وزياد فرج.

ويغيب عن المصري البوركيني سعيدو سمبوريه والنيجيري إيزي إيميكا لإنقطاعهما عن التدريبات وكريم العراقي لإصابته بشد في العضلة الأمامية بينما يعود حسين رجب بعد تعافيه من إصابة طويلة وخضوعه لجراحة بالمنظار لمعاناته من خشونة في مفصل الحوض.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة عماد النحاس المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة من 7 انتصارات و8 تعادلات و13 هزيمة وسجل 27 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات، حيث تعادل مع سموحة وإنبي وخسر ثلاث مباريات متتالية أمام طلائع الجيش والأهلي وبيراميدز ويسعى للفوز والوصول للنقطة 32 للابتعاد عن صراع الهبوط، خاصة إذا تعثر أسوان أمام الإنتاج الحربي.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده أحمد ساهر وأسامة عبد اللطيف ومعهم أمير السيد حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو وعمرو عابد مساعد حكم فيديو.