رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد "السلام"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات – محمود عبد المنعم "كهربا"

في خط الهجوم: محمد شريف

 

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم لخدمات كل من صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، كما يغيب وليد سليمان للإصابة، وبدر بانون للإصابة بفيروس كورونا، ومحمد محمود وكريم نيدفيد لعدم الجاهزية الفنية، ومحمود متولي لأسباب فنية.

 

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده كلًا من يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، ومحمد حسن حكمًا رابعًا، على أن يكون نادر قمر حكمًا للفيديو، وحمادة الجلاوي مساعد حكم فيديو.

 

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.