رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري على استاد "السلام"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا

وستُذاع مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوسيع الفارق مع غريمه الزمالك، في محاولة للتتويج بلقب المسابقة هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كل من الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2، وأسوان بنتيجة 3-1، ووادي دجلة بنتيجة 2-1، في الجولات الثلاث الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والتواجد ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده كلًا من يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، ومحمد حسن حكمًا رابعًا، على أن يكون نادر قمر حكمًا للفيديو، وحمادة الجلاوي مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر فريق الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا على ملعب "السويس الجديد"، يوم 8 يناير الماضي، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.