رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فابريزيو رومانو: باريس سان جيرمان بدأ مفاوضات التعاقد مع ميسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المفاوضات المباشرة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة السابق، بعد إعلان انتهاء فترته مع النادي الإسباني بشكل رسمي.

وأعلن نادي برشلونة ،أمس، انتهاء فترة ليونيل ميسي مع الفريق بشكل رسمي، بعد فشل الطرفين في تجديد التعاقد بسبب شروط الرواتب الخاصة برابطة أندية الليجا.

ووفقًا لما ذكره، الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، والذي كشف عن تفاصيل العديد من الصفقات خلال الموسم الحالي، فإن إدارة النادي الباريسي بدأت بالفعل المفاوضات مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل التعاقد معه وضمه للفريق بداية من الموسم المقبل.

بوتشيتينو يكشف: هل يتعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي؟

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه ما زال يعمل على تدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب التقارير الصحفية، بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله عن برشلونة الإسباني.

وقال بوتشيتينو، في المؤتمر الصحفي لمباراة باريس سان جيرمان أمام تروا في الدوري الفرنسي: "باريس سان جيرمان يعمل على فترة الانتقالات، بقوة ولكن بتكتم.. مع ميسي رأينا ونعلم ما حدث، هو لاعب حر، ونعلم جيدًا مسيرته".


وأضاف: "شغلنا الشاغل هو الفوز على تروا، في الوقت نفسه، يعمل ليوناردو والرئيس ناصر الخليفي على تحسين الفريق".

ويستعد نادي باريس سان جيرمان، لمواجهة تروا، غدًا السبت، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.