رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبورت تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة فى مفاوضات ميسى مع برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقرير صحفي عن تفاصيل الساعات الأخيرة لمفاوضات نادي برشلونة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل الإعلان عن رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي عدم التجديد للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، ورحيله كلاعب حر بعد انتهاء عقده؛ طالع التفاصيل كاملة من هنا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن النجم الأرجنتيني يشعر بالصدمة بعد قرار إدارة برشلونة؛ خاصة أن الأمر لم يكن مطروحًا على الساحة، وأن المفاوضات كانت تسير بشكل جيد حتى مساء أمس.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي كان على كامل الاستعداد لتخفيض راتبه حتى أكثر من النسبة التي أعلنت وهي 50%، من أجل التوصل لاتفاق والاستمرار ضمن صفوف النادي.

عائلة ليونيل ميسي طلبت من إدارة النادي الكتالوني أخذ بعض الوقت من أجل التفكير في البدائل، ومحاولة تقريب وجهات النظر، ولكن إدارة النادي رأت أنها لن تكون قادرة على الوفاء بمتطلبات قواعد الليجا.

ولكن خوان لابورتا، رئيس النادي، صدم خورخي ميسي، والد اللاعب اليوم، وقال له: "آسف، الوضع المالي للنادي لا يسمح لنا بتسجيل ميسي"؛ مشيرًا إلى أن الأمر بات مستحيلًا بسبب قواعد الليجا الصارمة.

ووصل ميسي، أمس، إلى برشلونة بعد انتهاء الإجازة الصيفية التي حصل عليها، في إشارة لاقتراب تجديد تعاقده مع برشلونة.