رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسى يصل مدينة برشلونة تمهيدًا لإعلان تجديد تعاقده

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، لمدينة برشلونة، بعد انتهاء عطلته الصيفية، والتي حصل عليها في أعقاب تتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كوبا أمريكا.

وخسر فريق برشلونة أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن الاستعدادات لبداية الموسم الجديد بهدفين مقابل هدف.

بعد وصوله لكتالونية.. تفاصيل تجديد عقد ميسي مع برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن اللاعب الأرجنتيني وصل بالفعل لمدينة برشلونة بعد انتهاء عطلته الصيفية تمهيدًا للإعلان عن تجديد تعاقده مع برشلونة لمدة 5 سنوات مقبلة.

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي، وبات منذ تلك اللحظة لاعبًا حرًا، إلا أن إدارة النادي الكتالوني واصلت عملها من أجل تجديد عقد أسطورة النادي، وهو ما وافق عليه اللاعب بعد تخفيض جزء من عقده.

والد ميسي يصل برشلونة غدًا


وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن أن خورخي ميسي، والد اللاعب الأرجنتيني، سيصل مدينة برشلونة غدًا من أجل حضور المفاوضات النهائية وإعلان التجديد.


وواصلت موندو حديثها عن أن النادي الكتالوني سيعلن التجديد بشكل رسمي غدًا الخميس، مما سيعني استمرار اللاعب مع البلوجرانا حتى عام 2026.

ميسي يوافق على تخفيض عقده


ووافق الأرجنتيني ليونيل ميسي على تخفيض عقده مع النادي الكتالوني، بنسبة 50%، من أجل مواكبة شروط الرواتب الخاصة برابطة أندية الليجا.


يهمك أيضًا | ميسي يجدد عقده مع برشلونة فى هذا الموعد