رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير انجليزي يكشف خطة كلوب لمرحلة ما بعد رحيل محمد صلاح وساديو مانى

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

كشفت تقارير صحفية عن تخطيط إدارة نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، لفترة مابعد رحيل محمد صلاح، وساديو ماني، جناحي الفريق.

وأعلن نادي ليفربول، التجديد لعدد من لاعبي الفريق، وعلى رأسهم البرازيليين فابينو، وأليسون بيكر، بالإضافة إلى ترينت ألكساندر أرنولد، الظهير الأيمن للفريق.

ومن المتوقع أن يعلن النادي خلال الأيام المقبلة تمديد التعاقد مع محمد صلاح، وفقًا لما ذكره موقع ليفربول إيكو؛ والذي كشف عن تخطيط إدارة النادي لمنح الجناح المصري أكبر عقد في تاريخ النادي.

تفاصيل خطة يورجن كلوب لمرحلة ما بعد رحيل محمد صلاح وساديو ماني

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي إكسبريس الانجليزية، فإن يورجن كلوب، بدأ بالفعل عملية البحث عن بديلين لكل من الدولي الوطني محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، خاصة في ظل اقتراب الثنائي من المراحل الأخيرة من مسيرتهما بقربهما من سن الثلاثين؛ والذي يعد أولى علامات اقتراب اللاعب من الاعتزال.

ووضع كلوب خطة طويلة المدى، تنقسم إلى شقين بدأ الأول منذ 3 سنوات، بمراقبة البلجيكي جيرمي دوكو، جناح فريق ستاد رينيه الفرنسي؛ والذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

وأشارت إلى أن كلوب يراقب اللاعب منذ كان في عمر السادسة عشر، أي أثناء لعبه ضمن صفوف ناشئي فريق أندرلخت البلجيكي.

ولعب دوكو 81 مباراة في مسيرته حتى الآن، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع مثلها لزملائه في الفريق.

فيما نقلت الصحيفة عن موقع تي إس إن الكندي، أن نادي ليفربول يراقب الكندي جوناثان ديفيد، لاعب فريق ليل الفرنسي.

ويجيد ابن الـ21 عامًا، اللعب في مركز المهاجم الصريح، بجانب مركز صانع الألعاب، والمهاجم الوهمي.

ولعب ديفيد 132 مباراة خلال مسيرته الكروية، سجل بها 50 هدفًا، وصنع 20 لزملائه في الفريق.

يهمك أيضًا |



ويرغب ليفربول في جلب الثنائي لمشاركة ديجو جوتا في هجوم الريدز في المرحلة المقبلة له مع النادي، خاصة في ظل اهتمام عدد من الأندية الكبرى بالتعاقد مع نجميه المصري والسنغالي.