رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى عن مواجهة بيراميدز: الفوز هدفنا.. ولا نفكر بمباراتى الأهلى والزمالك

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف أحمد قناوي، مدرب الإسماعيلي، عن آخر استعدادات الفريق الأصفر لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز ومواجهة بيراميدز، ضمن مؤجلات الدوري.

وقال قناوي في تصريحات صحفية، اليوم، الثلاثاء:" نحن أكثر الفرق استفادة من توقف الدوري الفترة الماضية، الجهاز الفني عمل على علاج أبرز السلبيات والأخطاء التي ظهرت قبل توقف المسابقة".

وأضاف:" سنخوض مواجهة بيراميدز بهدف واحد فقط، وهو استعادة الانتصارات مجددا لإسعاد الجماهير، نحترم جميع المنافسين، الإسماعيلى فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة".

وواصل مدرب الدراويش:" الابتعاد عن مثلث الخطر، أسهم بقوة في تخفيف الضغوط من على اللاعبين، لا نركز في لقائي الأهلي والزمالك على الإطلاق، نلعب كل مباراة على حدة".

وشدد:" الكلام ما زال مبكرا للحديث عن ملف الراحلين أو الصفقات الجديدة في ظل وضع جدول الدوري المضغوط يجبرنا على الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري".

وأتم قائلا:" الفريق لديه مباراة كل يومين أو ثلاثة تقريبا، هذا يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين، لذلك الجهاز الفني حرص على وضع برنامج تدريبي شامل يضمن التعامل مع هذا الملف بالشكل الأمثل".

ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي مع نظيره بيراميدز، مساء غد، الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.