رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوسيط عبدالحفيظ.. تفاصيل رسالة «ديانج» لمجلس الأهلى

أليو ديانج
أليو ديانج

توجه المالي أليو ديانج، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وطلب منه ضرورة الجلوس معا للتحدث في أمر مصيري.


جاء ذلك على هامش مران الأهلي، أمس الإثنين، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب السلام والأهلي، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وعلم "الكابتن" أن عبدالحفيظ استجاب للاعب وجلس معه، وتحدثا ما يقرب من النصف ساعة تقريبًا، وطلب "ديانج" من مدير الكرة التوسط له لدى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للسماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لخوض تجربة الاحتراف، مكتفيًا بما قدمه مع المارد الأحمر خلال فترة تواجده منذ عامين.

 

وشرح "ديانج" لعبدالحفيظ أن لديه رغبة شديدة في خوض تجربة الاحتراف في الدوري التركي، وأن ما قدمه للأهلي يعطي له المساحة لدى المسئولين بعدم الوقوف أمام رغبته.

 

عبدالحفيظ طالب اللاعب بضرورة التواجد مع الفريق كونه أحد أهم العناصر الأساسية في الفريق، وأن المدير الفني يعتمد عليه كثيرًا في المباريات، إلا أن اللاعب المالي أصر على طلبه.

 

من جانبه، تعهد مدير الكرة لديانج بتوصيل وجهة نظره لرئيس النادي، متمنيًا له التوفيق في أي قرار في النهاية.

 

وعلى صعيد الفريق، يدخل معسكرًا مغلقًا، الليلة في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد خوضه مرانه المسائي الليلة على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، استعدادا لمواجهة وادي دجلة مساء الغد .

 

ويحتل الأهلي وصافة الدوري خلفا للمنافس التقليدي الزمالك الذي يعتلي جدول المسابقة برصيد 62 نقطة ، ويسعى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني إلى الفوزر باللقاء لإعتلاء جدول المسابقة والفوز ببطولة الدوري 43 في تاريخ النادي.