رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف أوباما يريد الرحيل عن الزمالك.. وهذا موقف كارتيرون

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك


عقد يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، من أجل طلب الراحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب أوباما من مجلس الزمالك، منحه فرصة خوض تجربة الاحتراف الخارجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووافقه مسئولو القلعة البيضاء بشكل مبدئي على رغبته في الأحتراف .

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك، حرص علي استطلاع رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في رأيه في ملف احتراف يوسف أوباما.

وجاء رد المدير الفني بالرفض القاطع لفكرة رحيل أوباما عن صفوف الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي، وترغب الإدارة في تنفيذ رغبة كارتيرون من أجل الحفاظ على استقرار الأوضاع داخل  صفوف الفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قررخوض مباراة ودية في الخامسة مساء غد الإثنين أمام فريق مياه البحيرة في إطار معسكر الفريق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وسبق وخاض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام منتخب القسم الثاني وفاز بسباعية دون رد، وأبها السعودي وانتصر بهدفين لهدف، والمجد السكندري وفاز بهدفين لهدف.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.