رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أسباب خروج الكأس الأفريقية العاشرة من الجزيرة وموعد عودتها

الأحد 01/أغسطس/2021 - 12:56 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، نقل الكأس الأفريقية العاشرة التي حصل عليها الأهلي مؤخرا على حساب كايزر تشيفز في المواجهه التي جمعت الفريقين ، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب ، وانتهت بثلاثية للمارد الاحمر دون رد ، إلى فرع النادي بالشيخ زايد امس .

وتم نقل الكأس العاشرة إلى فرع الشيخ زايد ليحتفل أعضائه به ، وسيمكث الكأس هناك أسبوعا كامالا لإلتقاط الصور التزكارية وإقامة الإحتفالات مع الحفاظ على عدم التجمعات بشكل كبير .

بعدا سيتم نقل الكأس إلى فرع الأهلي بمدينة نصر وسوف يمكث في الفرع نفس فترة الشيخ زايد ، ليعود الكأس في أخر جولاته لدولاب البطولات بالجزيرة بعد 14 يوم تقريبا .

 

ويستأنف فريق الكرة الأول تدريباته غدا الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصب عليها الفريق بعد الفوز على أسوان في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري العام .

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على تأهيل لاعبيه بالشكل الجيد وعمل برنامج تأهيلي وتدريبي خاص لإستكمال غمار مباريات بطولة الدوري العام لإعتلاء جدول المسابقة خاصة وأن هذه النسخة تشهد منافسة قوية بين القطبين الأهلي والزمالك .

 

ويتصدر الزمالك جدول المسابقة برصيد 62 نقطة من حصيلة لعب 27 مباراة فاز بـ 18 مباراة وتعادل في 7 مباراة وخسر مبارريتين .

 

في المقابل يحتل الأهلي وصافة الدوري برصيد 58 نقطة لعب 26 وفاز 17 وتعادل في 7 مباريات وخسر مباريتين ولا زال لديه مؤجلات .

ويعد المارد الأحمر هو الأكثر تتويجا ببطولة الدوري العام حيث أنه توج بطلا للبطولة برصيد 42 مرة أما الزمالك فهو ثاني أكثر الاندية تتويجا بالبطولة برصيد 12 مرة .

 

 

ads
ads