رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. خالد الغندور: الدوري هذا الموسم باطل في هذه الحالة

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 03:17 ص
خالد الغندور
خالد الغندور
أحمد أشرف
طباعة
انتقد خالد الغندور، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بسبب تغيير اللجنة لائحة تحديد بطل مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

واشتعلت المنافسة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الأونة الأخيرة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، خاصة في ظل مساواتهما في النقاط حال فوز الأحمر بمبارياته المؤجلة المتبقية.

وتنص اللائحة الحالية المتعلقة بتحديد بطل المسابقة في حال تساوي فريقين أو اكثر في عدد النقاط، على أن يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة أولا.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية ” أي مسابقة في العالم يتم وضع نظام لها قبل انطلاق البطولة، ترحل لجنة عمرو الجنايني ويأتي أحمد مجاهد وتظل اللائحة كما هي، هذا ما يجب أن يحدث”.

وأضاف ” في حال كانت اللجنة تنص على أنه في حال تساوي فريقين في النقاط يكون احتساب بطل الدوري بفارق الأكهداف، لا يجوز أن يأتي أحمد مجاهد ويقوم بتغيير اللائحة من تلقاء نفسه، لو حدث ذلك يكون الدوري باطلا وليس له قيمة”.

وتابع ” المسابقة مثلما بدأت تنتهي بنفس الشكل ولا يمكن أن يتم تغيير لائحة الدوري”.

وواصل حديثه “اللائحة التي وضعتها لجنة عمرو الجنايني هي التي تُطبق في النهاية ولو حدث تغيير في اللائحة ممكن أي نادٍ أن يلجأ إلى الفيفا ويعلن أن الدوري باطلا”.
ads
ads