رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على سر مكالمة محمد الشناوى لعلى لطفى

علي لطفي
علي لطفي

حرص محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي والمتواجد حاليًا في طوكيو للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية، على الاتصال هاتفيًا بزميله علي لطفي، وذلك للشد من أزره خلال مشاركاته مع الفريق أثناء الفترة الراهنة.

وعلم "الكابتن" أن الشناوي شدد على لطفى بالتماسك والمزيد من الثقة أثناء وقوفه لحماية عرين الأحمر أمام منافسيه ويجعل اللاعبين تثق فيه أكثر، مشيرًا إلى أنه تابع أداءه الأخير بالأمس أمام الإنتاج الحربي، ويرى أنه كان موفقًا ولديه مزيد من المهارات ستظهر تباعًا.

 

من جانبه أبدى لطفي سعادته بحديث الشناوي له ووعده ببذل المزيد وتنفيذ كل التعليمات، والالتزام بالإرشادات التي قدمها له ، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير .

 

وفاز الأهلي بالأمس على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهه المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز .

واحتل المارد الأحمر وصافة الدوري برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط عن الغريم التقليدي الزمالك وتتبقى للأهلي مواجهتان مؤجلتان.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة أسوان الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب بتروسبورت. 

وفضل موسيماني منح لاعبيه راحة اليوم من التدريبات من أجل التقاط الأنفاس، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة أسوان الخميس المقبل.