رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة حسين لبيب مع بن شرقى وطارق حامد وأبوجبل لتجديد عقودهم.. خاص

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

عقد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، جلسة خاصة مع ثلاثي الفريق محمد أبوجبل وطارق حامد، وأشرف بن شرقي علي هامش زيارته معسكر الفريق بالإسكندرية، من أجل الحديث عن موقفهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحرص لبيب علي الإشادة بالأداء الرجولي الذي يقدمه طارق حامد، بالدور الذي يقوم به داخل وخارج الملعب، ومساندته الدائمة لزملائه واحتواء العديد من الأزمات داخل الفريق خلال الفترة الماضية، وحديثه الدائم مع اللاعبين الجدد وصغار السن، كما أشاد بأبوجبل ووعد الثنائي بتجديد عقودهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة لحاجة الفارس الأبيض لجهودهما.

وعلم "الكابتن" أن حسين لبيب أكد  تمسك مجلس إدارة الزمالك، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، يرغبان في بقاء الثنائي، والتجديد لهما خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحًا أنهم ينتظرون توفير مقدم التعاقد من أجل إنهاء إجراءات التجديد بشكل مباشر.

كما علم "الكابتن" أن حسين لبيب، وعد أشرف بن شرقي بتوفير مقدم العقد الجديد والمستحقات المالية المتأخرة خلال 10 أيام المقبلة من أجل حسم ملف تجديده مع القلعة البيضاء.

وأصبح ثلاثي الفريق، أبوجبل وبن شرفي، وطارق حامد علي بعد خطوة من التجديد للقلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يسعي مجلس إدارة الزمالك لتوفير كل الأمور التي يحتاجها في الفريق، سواء التجديد اللاعبين الذين أوشكت عقودهم علي الانتهاء، أو إبرام عقود جديدة لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

ويتجنب مجلس إدارة الزمالك، الوقوع في نفس أزمة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق، والتأخير في التجديد للاعبين الذين أوشكت عقودهم علي الانتهاء مبكرًا.

وينتظم الزمالك حاليًا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادًا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الحالي على الترتيب.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 61 نقطة.