رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يقدم دليل براءته لمنع الفتنة مع الإدارة واللاعبين فى الأهلى

موسيماني
موسيماني

قام الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني  المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بتقديم نص مكالمته الهاتفية إلي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، بشأن تصريحاته حول جهاز قياس الكحول وعدم استخدامه مع لاعبي الأهلي مثلما كان يحدث في صن دوانز وان التصريحات تم تحريف ترجمتها ولم يقصد أي إهانة أو اتهامات بشأن لاعبي الأهلي.

وجاء تصرف موسيماني، بعد استفسار إدارة الكرة عن تلك التصريحات التي قد تتسبب في إثارة الفتن بين اللاعبين حول تعاطي البعض الكحوليات خلال تصريحاته الإذاعية في جنوب إفريقيا.

الأمر الذي جعل  إدارة القلعة الحمراء تستفسر من موسيماني عن حقيقة تلك التصريحات أولًا والتعرف على إدلائه بمثل هذه التصريحات من عدمه قبل اتخاذ أي موقف ضد المدير الفني.

وكشف مصدر مسئول عن أنه لا يمكن التعليق عليها إلا بعد الاستفسار من المدير الفني عن حقيقة تلك التصريحات، خاصة أن هناك عددًا من وسائل الاعلام قد تثير الجدل حول بعض التصريحات التي قد تسىء فهمها ومعناها الحقيقي.

وكان الجهاز الفني قد قرر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية  اليوم الاثنين، بعد الفوز الدرامي على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته مساء غد الثلاثاء على استاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة أسوان.

وفضل موسيماني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس، قبل المباراة المقبلة أمام أسوان المقرر لها الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.