رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هل يعتمد موسيمانى على بواليا بشكل أساسى؟.. الكابتن يجيب

الإثنين 26/يوليه/2021 - 10:20 ص
والتر بواليا
والتر بواليا
شيماء أبوقمر
طباعة

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع جهازه المعاون، الإستمرار في الإعتماد على المهاجم الزامبي والتربواليا، في مؤجلات الفريق المقبلة والتي أقربها مواجهة أسوان والمؤجلة من الأسبوع السابع عشر التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل على ملعب بتروسبوت بعدما تم نقلها نظرًا لأعمال الصيانة في ملعب أسوان.


ويرى موسيماني أن يستمر استغلال انتعاش اللاعب بعد إحرازه هدف الفوز على الإنتاج الحربي أمس ومساهمته الأكبر في حصد الثلاث نقاط، وعلم "الكابتن"  أن موسيماني تحدث مع اللاعب عقب الإنتهاء من المباراة ليؤكد له أنه أهم إنجازته في اللقاء أنه أحرز هدفا متمنيا أن يستمر على نفس الوتيرة في الأداء والتخلص من نقاط ضعفه لتسديد الأهداف بشكل مستمر، واعدا إياه بالاعتماد عليه في حال استمراره في إحراز الأهداف.

 

وحقق الأهلي فوزا مثيرا على الإنتاج الحربي في الوقت القاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 للدوري المصري، والتي أقيمت بملعب الأهلي we السلام.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، ولا يزال يتبقى للأحمر مباراتان مؤجلتان.

 

بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 19 في المركز الأخير بجدول الترتيب.


وفضل موسيماني منح لاعبيه راحة اليوم من التدريبات من أجل التقاط الأنفاس، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة أسوان الخميس المقبل .


 

ads
ads