رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. رأسية بواليا تنقذ الأهلي من السقوط أمام الإنتاج الحربي وتحافظ على آمال المنافسة

الأحد 25/يوليه/2021 - 09:05 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا للغاية على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 24 المؤجلة من الدوري.

سجل ثلاثية الأهلي علي معلول في الدقيقة 38 وحسين الشحات في الدقيقة 85 وبواليا في الدقيقة 93، بينما سجل للإنتاج الحربي محمد طارق أبو العز في الدقيقة 54 ومصطفى البدري في الدقيقة 64.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 24 في الدوري المصري الممتاز، على ملعب إستاد الإنتاج الحربي.

وسجل علي معلول الهدف في الدقيقة 38 من ركلة جزاء بعد تدخل قوي من حارس الإنتاج على مروان محسن، ليحتسب محمد معروف حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي، وتصدى لها معلول وسددها أرضية على يسار حارس المرمى.

في الشوط الثاني باغت فريق الإنتاج الحربي وسجل هدف التعادل حيث جاء الهدف في الدقيقة 54 عن طريق محمد طارق أبو العز الذي توغل من الجبهة اليسرى وراوغ أليو ديانج قبل أن يسدد الكرة في الزاوزية اليمنى للحارس علي لطفي.

جاء الهدف الثاني لفريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 64 بعدما تلقى تمريرة رائعة لينطلق وينفرد بالمرمى ويضع الكرة زاحفة في الشباك.

سجل حسين الشحات الهدف الثاني والتعادل  في الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية قبل أن يسدد الكرة على يمين الحارس أحمد يحيى لتصبح النتيجة هي التعادل 2-2.

وفي الدقيقة 93 سجل والتر بواليا هدف الفوز بعد عرضية رائعة من علي معلول ورأسية قوية من بواليا في الشباك.

ارتفع رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد الإنتاج عند 19 نقطة في المركز الأخير.
ads
ads