رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: جريزمان يضع شرطًا تعجيزيًا للرحيل عن برشلونة

السبت 24/يوليه/2021 - 01:30 م
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم جريزمان باحتمالية الرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف، وذلك في صفقة تبادلية مع نادي أتلتيكو مدريد، تقتضي بعودة اللاعب إلى الروخي بلانكوس، مقابل انتقال ساؤول نيجيز إلى صفوف الفريق الكتالوني.

 

ويريد نادي برشلونة التخلص من جريزمان، من أجل التخلص من راتبه المرتفع، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خاصة بعد التعاقد مع المهاجمين الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والهولندي ممفيس ديباي، في الصيف الحالي.

 

ويتقاضى جريزمان 40 مليون يورو في العام الواحد، الأمر الذي يتسبب في أزمة كبيرة لإدارة برشلونة؛ بسبب راتبه المرتفع.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جريزمان مستعد للرحيل عن برشلونة، ولكن بشرط العودة إلى نادي أتلتيكو مدريد، وليس أي نادٍ آخر.

 

وأفادت الصحيفة، أن أتلتيكو مدريد يرفض إدخال أي لاعب آخر في الصفقة التبادلية سوى ساؤول نيجويز فقط، مقالبل استعادة خدمات جريزمان.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يأمل في التخلص من جريزمان في أسرع وقت ممكن، لاسيما وأن أولوية الإدارة في خفض مبالغ الأجور بشكل كبير، مُشيرة إلى أن فيليب كوتينيو وميراليم بيانيتش وصامويل أومتيتي مرشحين للرحيل عن صفوف الفريق أيضًا؛ بسبب رواتبهم المرتفعة، بجانب خروجهم من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان.

 

ونوّهت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تجري مفاوضات حاليًا، بشأن تخفيض رواتب اللاعبين المخضرمين (جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو).

 

ويُعد جريزمان، صاحب الـ30 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية لضمه، على رأسهم مانشستر سيتي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

يذكر أن أنطوان جريزمان قد انتقل إلى  صفوف برشلونة في 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.


ads
ads