رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الأرجنتين: نستعد جيدًا لمصر وأغلقنا صفحة أستراليا

فيرناندو باتيستا
فيرناندو باتيستا

أكد فرناندو باتيستا، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الأرجنتيني، أن الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نظيره الأسترالي، بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في افتتاح دور المجموعات بدورة ألعاب طوكيو 2020، صفحة وانطوت، مؤكدًا على ضرورة الاستعداد جيدًا لمباراة مصر المقبلة.


وتعادل المنتخب الأولمبي المصري مع نظيره الإسباني سلبيًا بدون أهداف في افتتاح مبارياته في الأولمبياد، حيث أوقعت القرعة كتيبة شوقي غريب، في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

باتيستا قال خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة أستراليا: "هذا الملعب جميل؛ جميل اللعب فيه، ويجب أن تستمتع بهذه التجربة، سنحاول عكس ما حدث اليوم ضد مصر".


وأكمل: "في الشوط الثاني لعبنا بعشر لاعبين، لكن استطاع الفريق أن يستمر في محاولة الحفاظ على منهجية اللعب والاستحواذ على الكرة".


وأضاف باتيستا: "اللاعبين بذلوا جهدًا مُهمًا للغاية بعشرة لاعبين، علينا أن نطوى الصفحة، كما قلت نعتمد على أنفسنا، وعلينا النهوض بأسرع وقت ممكن والاستعداد للمباراة ضد مصر".


ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأولمبي نظيره الأرجنتيني، صباح الأحد المقبل الموافق 25 يوليو، في تمام التاسعة والنصف صباح الأحد، في ثاني جولات دور المجموعات للمجموعة الثالثة في الأولمبياد والتي يستضيفها ملعب "سابورو دوم".

 

.