رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إجراء الاجتماع الفنى لمنافسات التايكوندو بطوكيو

محمد شعبان
محمد شعبان


 أقيم صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمنافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي ستنطلق رسميًا صباح غد الجمعة، برئاسة المصري محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للتايكوندو.  

وتم خلال الاجتماع عرض كافة التفاصيل الخاصة باقامة المنافسات ونظام البطولة والإجراءات الاحترازية المتبعة، كما قام شعبان بإجراء قرعة المنافسات وإعلانها رسميًا.

 وتنطلق خلال ساعات النسخة الـ 32 من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المقامة خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس بمشاركة مصرية كبيرة حيث تظهر مصر بأكبر بعثة في تاريخها الأولمبي مكونة من 137 لاعبا بواقع 89 لاعب و48 لاعبة. وبجانب البعثة الرسمية، ستكون مصر ممثلة إداريا وتحكيميا في العديد من الألعاب.

 ولأول مرة في التاريخ نجد مصريا يرأس منافسات إحدى الرياضات في دورة الألعاب الأولمبية وهو محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للتايكوندو والذي سيرأس منافسات التايكوندو بأولمبياد طوكيو وسيكون المسئول عن كافة تفاصيل المنافسات.  

ويعد محمد شعبان «ميدو»، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي للعبة، أحد أهم كوادر الإدارة الرياضية في العالم.