رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أنطونيو كونتى مُرشحًا لتدريب منتخب هولندا

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

لا تزال التكهنات مستمرة حول مستقبل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بعد رحيله عن تدريب نادي إنتر ميلان، في نهاية الموسم الماضي 2020-2021.

 

وأعلن كونتي عن استقالته من منصبه كمدير فني لإنتر ميلان، بعد قيادته للفريق نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2020-2021، لتكثر التكهنات حول وجهته الجديدة.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «فوتبول إيطاليا»، فإن كونتي لن يتولى تدريب أي نادٍ إيطالي في الموسم المقبل 2021-2022، وذلك ضمن اتفاق مع إدارة إنتر ميلان، قبل فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

 

وأفادت الشبكة الإيطالية، أن كونتي يُعد مُرشحًا لتولي تدريب منتخب هولندا، بعد رحيل المدرب فرانك دي بور، بعد توديع المنتخب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، من دور الـ16 على يد التشيك.

 

وأوضحت الشبكة الإيطالية، أن هناك تواصلا بين الاتحاد الهولندي وكونتي، للاستفسار عن موقفه من تدريب منتخب هولندا، ما إذا كان موافقًا، أو سينتظر عرضًا خارجيًا للتدريب في الموسم المقبل 2021-2022.

 

وارتبط اسم كونتي بتولي تدريب العديد من كبار الأندية الأورويبة خلال الفترة الماضية، مثل: باريس سان جيرمان الفرنسي، ريال مدريد الإسباني، توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

 

يذكر أن أنطونيو كونتي قد تولى تدريب منتخب إيطاليا من قبل، لمدة عامين خلال الفترة من 2014 حتى 2016.