رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يقرر تعديل عقد نجم طوكيو

الكابتن

بعد أداء اللاعب الملفت للنظر وظهوره بالشكل الفعال خلال مشاركاته مع الفريق، حتى أصبح من العناصر الأساسية ، قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالأهلي تعديل وتجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول.

 

ورفعت تقريرا مفصلا برغبتها إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، والمخول بملف قطاع الكرة، للأخذ برأيه في هذا الشأن، وسردت اللجنة، خلال تقريرها، كل ما يخص اللاعب، وبينت أن عقد توفيق ينتهي بنهاية 2023، وكان يتقاضى 2 مليون و500 ألف سنويا، ورأت اللجنة أن يتم تجديد العقد لمدة ثلاث مواسم مقبلة مقابل 6 ملايين سنويا، أي يتقاضى 18 مليونا خلال المدة المحددة.

 

وعلم "الكابتن" أن الخطيب صدق على القرار، وشدد على ضرورة تفعيل القرار فور انتهاء اللاعب من المشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي.

 

واستطاع أكرم توفيق حجز مقعد أساسي مع فريق الكرة بعد تفوقه خلال مشاركاته مع الفريق، ومساهمته في تحقيق إنجازات الفريق، والتي كان آخرها بالأمس القريب، حيث حقق الأهلي البطولة العاشرة له إفريقيًا .

 

 

 

يخضع الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، ولاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمسحة طبية مساء اليوم الثلاثاء، قبل المران استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

 

وحصل "موسيمانى"، المدير الفنى للفريق، على تسجيلات لمباريات البنك لدراسته جديًا استعدادا لتلك المواجهة.

 

ويأتى خضوع اللاعبين لإجراء النسحة وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع الذى أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.