رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ليفربول يستعد لمواجهة فالنسيا وأوساسونا وديًا تمهيدًا للموسم الجديد

الإثنين 19/يوليه/2021 - 12:09 م
ليفربول
ليفربول
ريهام أسامة
طباعة

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة فريقين إسبانيين في مباراتين وديتين، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، فإنه من المقرر أن يؤكد ليفربول مباراتين وديتين على ملعب "آنفيلد"، أمام كلًا من فالنسيا وأوساسونا، قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول سيعلن عن المباراتين الوديتين أمام فالنسيا وأوساسونا، خلال الأيام المقبلة، ومن المفترض أن تُلعب المباريات في أيام متتالية بعد عودة المدرب الألماني يورجن كلوب وفريقه من النمسا.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2021-2022، يوم 14 أغسطس المقبل، وأن تكون المباراة الافتتاحية في تمام الثانية ظهرًا، على أن تُقام الجولة الأخيرة يوم 22 مايو 2022.

 

وسيواجه ليفربول نظيره نورويتش (العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بعد الفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى)، على ملعب "كارو رود"، في الجولة الأولى من البريميرليج.

 

يذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أصدرت بيانًا رسميًا، في وقت سابق، أفادت خلاله أن مواعيد وتوقيتات إقامة المباريات قد تتغيّر في وقت لاحق لأسباب تتعلق بالبث التليفزيوني.


ads
ads