رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إلغاء حفل الجوائز السنوي للاتحاد الآسيوي للعام الثاني على التوالي

الاتحاد الآسيوي
الاتحاد الآسيوي

 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، صباح اليوم الاثنين، إلغاء حفل الجوائز السنوي لعام 2021، وذلك للعام الثاني على التوالي؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان من المقرر أن يُقام حفل الجوائز السنوي لعام 2021 في شهر نوفمبر المقبل، في العاصمة القطرية "الدوحة".

 

وأصدر الاتحاد الآسيوي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله أن اللجنة التنفيذية بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم، قررا إلغاء حفل الجوائز السنوي 2021 للعام الثاني على التوالي.

 

وأضاف البيان: "في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا، وحصد الأرواح حول العالم وداخل آسيا، شعر الاتحادان الآسيوي والقطري بأنه لن يكون من الملائم تنظيم مثل هذا الحدث".

 

وتابع البيان: "لذا قررت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي للعام الثاني على التوالي، إلغاء الحفل الذي كان مقررًا في نوفمبر 2021".

 

وأكد الاتحاد الآسيوي في بيانه الرسمي، أن حفل الجوائز السنوي لعام 2022 القادم، سيُقام في قطر أيضًا، ولكن مع تغيير موعده، ليكون في يناير 2023.

 

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الآسيوي في وقت سابق، عن المواعيد الجديدة لمباريات مرحلة خروج المغلوب في بطولتي دوري أبطال آسيا 2021، وكأس الاتحاد الآسيوي 2021، ابتداءً من الدور ربع النهائي فصاعدًا، لتقام بنظام المواجهة الواحدة، بدلًا من شكلها الحالي "نظام الذهاب والإياب". لمعرفة التفاصيل من هنا.