رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد سمير يكشف عن حوار الخطيب معه.. ونهاية عقده مع الأهلى «فيديو»

الكابتن

قال سعد سمير، مدافع الأهلي، إنه دائمًا ما يرغب في رؤية ناديه على منصات التتويج، بغض النظر عن مشاركته أساسيًا من عدمها، خاصة أنه مشجع للقلعة الحمراء في المقام الأول، قبل أن يكون لاعبًا.

وأضاف سعد سمير، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، التتويج ببطولة إفريقيا، تكليل لمجهود اللاعبين بعدما بذلوا قصارى جهدهم من أجل الوصول لما هم عليه الآن، موضحًا أن تتويجه بـ24 بطولة مختلفة مع الأهلي، يعد تاريخًا مشرفًا له.

وتابع: محمود الخطيب، رئيس الأهلي، أبلغني بأن ما وصلت إليه مع النادي من ألقاب تاريخ كبير، خاصة أنها 24 بطولة مختلفة منها 4 بطولات إفريقيا.

وأكمل: إشادة الخطيب بما وصلت له مع الأهلي وسام على صدري، خاصة أنه الأب الروحي لنا.. ووجودي داخل النادي شرف كبير أحمد الله عليه.

وأشار إلي أنه ما زال في عقده عامان مع الأهلي، ويبذل قصارى جهده في التدريبات من أجل المشاركة، وأي حد يشارك أساسيًا يؤدي بشكل مميز.

 واختتم: الأهلي يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين في الخط الخلفي وهو ما يزيد من المنافسة بين اللاعبين، ولكن في النهاية وجهة نظر المدير الفني تحسم اسم المشارك أساسيًا وعلينا احترامها.