رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد مصيلحي يعلن إنشاء استاد خاص الاتحاد السكندري ببرج العرب

الكابتن

أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن إنشاء استاد خاص بنادى الاتحاد السكندرى، في منطقة برج العرب بالإسكندرية.

وأكد محمد مصيلحي، أنه سوف يتم أتخاذ الخطوات الأولى لتنفيذ الاستاد بالتعاون المشترك بين نادى الاتحاد السكندرى و جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع بأرض النادى بمدينة برج العرب و التي تقدر مساحتها بـ 52.4 فدان . 

وأوضح :« فرع نادى الاتحاد السكندرى ببرج العرب، سيضم  إستاد كرة قدم و عددًا من الملحقات أبرزها صالة مغطاة وفندق للإقامة و ملعب فرعي للتدريبات و مجمع حمامات سباحة و مركز عالمي للتأهيل الطبي والرياضي و مول تجاري  وجراج للسيارات، و سوف تكون هذه الخطوة الأولى في مشروع فرع نادى الاتحاد السكندرى ببرج العرب بجانب تشييد جميع الإنشاءات الرياضية الأخرى الخاصة بالفرع كمرحلة ثانية، موضحًا :«التمويل من خلال استتثمار وشراكة مع أحد الدول العربية الشقيقة».

وأضاف أنه  تم الاتفاق على البدء في تنفيذ هذا المشروع العملاق مع جهاز الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع، هذه المؤسسة التي حققت العديد من الإنجازات و لها القدرة الكبيرة  على إنجاز هذه المشروعات في أقرب وقت ممكن ، حيث أنهى الجهاز العديد من المشروعات العملاقة في زمن قياسى و كفائه عالية .