رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف آخر كواليس انتقال نجم سيراميكا للزمالك فى الصيف

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، آخر كواليس انتقال صالح جمعة إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وقال البطاوي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن:" لا أحد يختلف على إمكانيات ومهارات اللاعب العالية جدا، لذلك فإن مسألة التفكير في الاستغناء عنه قد تبدو صعبة للغاية".

 

وأضاف: "صالح بدا في استعادة جزء كبير من مستواه الفترة الماضية، إذا كان الزمالك يريد بالفعل التعاقد معه، عليه أن يتقدم بعرض رسمي لنا من أجل دراسته".

 

وشدد المدير الرياضي لسيراميكا: "نحن نتعامل مع عروض رسمية وليس من خلال وكلاء اللاعبين أو كلام سوشيال ميديا".

 

وأوضح البطاوي: "أن الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد، أجل البت في تحديد مصير النجوم حتى نهاية الموسم الجاري 2020، ومعرفة موقف الفريق النهائي بجدول ترتيب المسابقة".

 

وأكمل: "نعمل الآن على إعادة تصحيح المسار ومعالجة الأخطاء التي ظهرت في الفترة السابقة، وذلك من خلال معسكر مغلق للفريق نخوض من خلالها بعض المباريات الودية".

 

وأتم: "الدوري لم ينته بعد هناك 7 مباريات مازالت متبقية للفريق".

 

وكان صالح جمعة انتقل إلى سيراميكا كليوباترا، مطلع الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي بين الطرفين في نهاية الموسم الماضي 2019-2020.

 

واستطاع صالح أن يستعيد جزءا كبيرا من مستواه الفترة الأخيرة مع الفريق، وهو ما جعل اسمه يرتبط بالانتقال للزمالك الموسم المقبل، من أجل تدعيم مركز خط الوسط، لاسيما بعد رحيل التونسي الدولي فرجاني ساسي، الذي انتهى عقده مع الأبيض يوم 30 يونيو الماضي، وفشلت جميع محاولات تمديد عقده حتى الآن.

 

ويحتل سيراميكا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 33 نقطة من 27 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام يوم 5 أغسطس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين.