رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يكشف لـ«الكابتن» موقفه من رحيل نجمه لـ الأهلى أو الزمالك

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، حقيقة العروض المقدمة لـ"شادي حسين"، هداف الفريق من جانب الأهلي والزمالك للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال البطاوي في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "نحن نتعامل مع عروض رسمية وليست شفوية أو من خلال وكلاء اللاعبين، المهاجم من العناصر الرئيسي للفريق".

وأضاف:" لا توجد أي نية مطلقا حتى هذه اللحظة للاستغناء عن أحد، ولكن إذا كان القطبان يريدان ضم المهاجم فعليهما إرسال عرض رسمي لنا، حتى نقوم بدراسته جيدا".

وواصل المدير الرياضي لسيراميكا:" إذا كان العرض المقدم سواء من جانب الأهلي أو الزمالك للحصول على خدمات المهاجم مناسبا، فلا مانع من الموافقة على رحيله".

وأكمل:" رغبة اللاعب هي التي ستحسم وجهته المقبلة سواء للأحمر أو الأبيض، لا نريد استباق الأحداث، علينا الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021".

وأوضح:" الدوري سينتهي في نهاية أغسطس، فالوقت مازال مبكرا للحديث عن مثل هذه الأمور، لاسيما بعد نتائج الفريق السيئة الفترة الأخيرة".

وأتم قائلا:" موقف الفريق في جدول ترتيب المسابقة مع نهاية الموسم، سيكون هو الفيصل الرئيسي وكلمة الحاسم في حسم موقفنا من رحيل شادي حسين من عدمه".

وكان لشادي حسين، دور بارز في صعود فريق سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه هذا الموسم من القسم الثاني الموسم المنصرم.

وارتبط اسم شادي حسين بالانتقال للزمالك الفترة الماضية، لرغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء في تدعيم مركز المهاجم الصريح الذي يعاني من العجز.

ويحتل سيراميكا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 33 نقطة من 27 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام يوم 5 أغسطس المقبل، في الجولة الثالثة والعشرين.

ويمر الوافد الجديد لعالم الأضواء والشهرة، مؤخرا، بسلسلة من النتائج السلبية ونزيف النقاط المتواصل ما بين السقوط في فخ الهزيمة أو التعادل الإيجابي أو السلبي، والتي كان آخرها أمام أسوان بهدف لكل منهما.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر فوز لسيراميكا كان على حساب بيراميدز برباعية مقابل هدفين، يوم 9 مايو الماضي على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.