رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى العقبى: جماهير الأهلى لا تقبل سوى التتويج بالبطولات.. وترفض الظهور المشرف (فيديو)

الكابتن

قال هاني العقبي، لاعب نادي الأهلي السابق، إن تأهل الفريق الأحمر، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مرتين على التوالي، يؤكد حجم الاستقرار الذي يعيشه النادي، ونجاح المنظومة بأكملها.

وأضاف هاني العقبي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الأهلي لا يعتبر وصوله إلى نهائي إفريقيا، مرتين على التوالي "إنجاز"، إلا أن الإنجاز هو التتويج باللقب، مشيرًا إلى أن الجماهير لا تقبل سوى حسم البطولات لصالحها، وترفض الظهور المشرف.

وتابع" ما يميز الأهلي عن غيره عند التتويج بالألقاب، عدم الاحتفال بها لفترة طويلة، وإنما يغلق الصفحة ومن ثم الاستعداد للبطولة التي تليها، على عكس أندية أخرى، تعيش سنوات على بطولات توجت بها.

 وأشار إلى أنه كان يختلف مع طريقة لعب موسيماني مع الأهلي، إلا أن ما حققه مؤخرًا من نتائج وأداء يؤكد أنه مدرب كبير يمتلك رؤية فنية.

واختتم: كايزر تشيفز ليس سيئًا، إلا أنه واجه الوداد المغربي في نصف نهائي بطولة إفريقيا، بطريقة منحته الأفضلية في نتيجة المباراتين، وهو ما كان يسعى إليه بغض النظر عن النتيجة، مشيرًا إلى أنه يفضل اعتماد موسيماني على ثنائي خط وسط في نهائي إفريقيا، مع الدفع بأفشة كصانع لعب.