رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مغروران ومريضان».. تسريبات جديدة لـ بيريز يهاجم خلالها رونالدو ومورينيو

بيريز ورونالدو
بيريز ورونالدو

لليوم الثاني على التوالي، تم نشر تسريبات جديدة لـ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن عدة لاعبين، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي.

 

ونشرت صحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية، تسريبات صوتية لـ بيريز تعود إلى عام 2006، أهان خلالها بعض أساطير النادي، بينهم إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس، وهو العام الذي استقال فيه من رئاسة ريال مدريد.

 

وقال بيريز عن إيكر كاسياس: "ليس حارسًا لريال مدريد مطلقًا، لقد كان إخفاقًا كبيرًا بالنسبة لنا، إنهم المشجعين يحبونه ويتحدثون إليه، ويدافعون عنه كثيرًا.. هم كذلك".

 

وعن راؤول جونزاليس، قال بيريز: "سيئ، ويعتقد أن هذا النادي من أملاكه الخاصة؛ فهو يقود كل شيء لمصلحته".

 

وتابع: "كاسياس وراؤول، إنهما أكبر محتالين".


 

ولليوم الثاني على التوالي، نشرت الصحيفة الإسبانية تسريبات جديدة تعود إلى أكتوبر 2012، يهاجم فيها الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق، ويوفنتوس الحالي، وجوزيه مورينيو، المدير الفني للنادي الملكي السابق.

 

وقال بيريز عن رونالدو: "إنه مجنون وأحمق، إنه رجل مريض.. تظنه شخصًا طبيعيًا ولكنه ليس كذلك".

 

وأوضح: "لو أنه شخص طبيعي لما فعل كل الأشياء التي فعلها، آخر أفعاله رآها العالم بأسره، أخبرني لماذا برأيك يقوم بكل هذا الهراء؟".

 

وتوقعت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كلام بيريز يقصد بها تصريحات رونالدو التي أدلى بها عقب مواجهة غرناطة في هذا الوقت، قائلًا: "لا يحتفل بالأهداف كونه يشعر بالحزن"، وكان مدربه حينذاك هو جوزيه مورينيو.

 

وبسؤال رونالدو بعد المباراة عن سبب عدم احتفاله؟ أجاب: "أنا حزين لسبب مهني بحت، وعندما أكون حزينًا فإني لا أرغب بالاحتفال بأهدافي، النادي يعرف لماذا، وزملائي أيضًا يعرفون، لكنني لن أعطي المزيد من التفاصيل".

 

كذلك هاجم بيريز في تسريباته ضد مورينيو، قائلًا: "إنه رجل مختل أيضًا وغير طبيعي، كريستيانو ومورينيو رجلان مغروران للغاية، وهما مدللان ولا يفهمان الواقع، هدفهما كسب المزيد من الأموال".

 

وواصل: "طريقتهما الجريئة جعلتهما مكروهين من قِبل الجميع".


 

كما هاجم بيريز، البرتغالي فابيو كوينتراو، لاعب الفريق السابق، قائلًا: "إنه شخص معتوه، وريال مدريد يتحمل أمثال هؤلاء، يقود سيارته دون رخصة وهذا يعود لأنه شخص مريض".

 

بيان بيريز

من جانبه، أصدر بيريز بيانًا رسميًا، أقاد خلاله: "بالنظر إلى التسريبات المنسوبة إليّ، والتي تم بثها عبر صحيفة إل كونفيدنسيال، أعتقد أنه من الضروري توضيح الأمر".

 

وأضاف: "لقد نطقت هذه العبارات المستنسخة في محادثات سجلها الصحفي خوسيه أنطونيو أبيلان، سرًا، والذي كان يحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح".

 

وأكد: "من المدهش الآن أنه رغم مرور العديد من السنوات، تقوم صحيفة إل كونفيدنسيال بجمع هذه الجمل المتناثرة".

 

وأوضح: "هذه الكلمات مأخوذة من سياق واسع كنت أتحدث فيه، ولكنهم فضّلوا نشرها بهذا الشكل لمهاجمتي".

 

وأتم: "تتم مهاجمتي بسبب مشاركتي في بطولة دوري السوبر الأوروبي، لذلك وضعت الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها".