رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف شروط فرجانى ساسى للعودة إلى الزمالك.. وهذا موقف الإدارة

هل يعود فرجاني ساسي
هل يعود فرجاني ساسي إلى الزمالك؟

جدد التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك، الاتصالات من جديد مع اللجنة المؤقتة التي تدير النادي من أجل العودة لصفوف الفريق أو التفاوض لتجديد عقده مرة أخرى بعد فشل انتقاله للدوري القطري، ووضع ساسي شروط نظير عودته ليكون القرار في يد الإدارة البيضاء.

 

واشترط ساسي إلغاء الغرامات المالية التي وقعت على اللاعب خلال الفترة الأخيرة ، كما أنه اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.


انقسام في الزمالك حول عودة فرجاني ساسي

وتشهد إدارة الزمالك حالة من التخبط والانقسام، بعد موقف ساسي المفاجئ، وهناك أصوات داخل الإدارة ترفض عودته مرة أخرى لافتعاله الأزمات ورحيله عن الفريق في وقت حرج، وبطريقة غير لائقة، وهناك أصوات أخرى داخل الإدارة  ترغب في الدخول في مفاوضات مع ساسي ليس من أجله ولكن من أجل احتواء غضب جماهير القلعة البيضاء.

 

وتغيب التونسي فرجاني ساسي عن العودة لتدريبات فريق الكرة بنادي الزمالك منذ سفره للمشاركة مع المنتخب التونسي خلال فترة توقف الدوري، ضمن المباريات الودية في "الأجندة الدولية"، وتعرض للإصابة في الودية الأولى ليغيب عن الملاعب منذ ذلك الحين، وبالتالي حرم الفريق الأبيض من جهوده خلال مبارياته الأخيرة في الدوري وبطولة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهه غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويعتلي الزمالك، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة حصدها من 27 مباراة.