رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب كايزر تشفيز عن مواجهة الأهلي : هدفنا اللقب .. هذه الفرصة لا تأتي كل يوم

كايزر تشفيز
كايزر تشفيز

تحدث ليبوجانج مانياما لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، عن مواجهة فريقه المرتقبة مع  الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مانياما، في تصريحات صحفية، اليوم، الاثنين:" نعلم جيدا أن سنخوض مباراة قوية أمام خصم عنيد يعد هو المرشح الأول للتتويج باللقب".

وأضاف:" نعلم أن الأهلي تحت قيادة جهاز فني من جنوب أفريقي، مدربين لعبنا ضدهم وبعض المدربين الذين عملنا معهم لديهم طريقتهم الخاصة، معظمنا على دراية بالجهاز التدريبي".

وواصل لاعب كايزر تشفيز:" نتطلع إلى اللقب الأول، وأعلم أنها ستكون مثيرة للاهتمام، إنهم أفضل بكثير، النهائي هو نهائي وكل شيء يتعلق بمن يريد اللقب أكثر وسنذهب للحصول عليه للاستمتاع بكل لحظة".

وأكمل:" هذه الفرص لا تأتي كل يوم، ولكن نعم يجب أن نستفيد منها إلى أقصى حد، علينا أن نستمتع باللحظة مع العلم أنه لا يمكننا التحكم إلا في ما يتعين علينا القيام به في اليوم وأنا متأكد من أننا مستعدون للغاية".

وأتم قائلا:" التأهل للنهائي هو إنجاز كبير لنا وللجميع وللنادي، إنها في الواقع أكبر لحظة نمر بها، بعد وقت عصيب مررنا به بدون بطولة، وفجأة أصبحنا في أكبر بطولة في القارة".

ومن المقرر أن يلتقي كايزر تشفيز مع الأهلي، السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس، على لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن كايزر تشفيز صعد إلى المباراة النهائية على حساب الوداد المغربي بمجموع المواجهتين بهدف نظيف، أما الأهلي فتمكن من إقصاء الترجي التونسي ذهابا بهدف نظيف وإيابا بثلاثية دون رد.