رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع لاعب بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز



كشف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب حقيقة المفاوضات مع إبراهيم عادل، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والمنتخب الأوليمبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت اللجنة المؤقتة، أن الزمالك لما يدخل في مفاوضات مع لاعب وسط بيراميدز، ولم يكن الاسم مطروحا من الأساس، مشيراً إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يريد لاعب بمواصفات خاصة.

وأوضح مسئولو القلعة البيضاء، إن كارتيرون  يدرس التعاقد مع بديل بمواصفات خاصة لفرجاني ساسي ، حيث أنه يجهز  أمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كبديل داخل صفوف الفريق .

وتسعي اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، في تعويض رحيل  التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق عن صفوف القلعة البيضاء، ورشح كارتيرون العديد من الأسماء للتفاوض معهم من أجل حسم ملف بديل فرجاني ساسي .

وكانت أخبار قد تم تداولها حول مفاوضات مجلس إدارة نادي الأهلي مع بيراميدز لضم إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أبدي اللاعب رغبته في الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم 16 يوليو الحالى على ملعب النادى قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهه المحلة.

ويعتلي الزمالك، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة حصدها من 27 مباراة.