رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليونيل ميسي: فخور أنني أرجنتينيًا.. وأهدي لقب كوبا أمريكا إلى مارادونا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، لقب كوبا أمريكا 2021 إلى مواطنه دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة الأرجنتين الراحل، كما وجه رسالة إلى جماهير بلده بعد تحقيق البطولة الدولية الأولى في مسيرته الكروية.

 

ونجح ليونيل ميسي في تحقيق حلمه بالتتويج بلقب كوبا أمريكا 2021 رفقة منتخب الأرجنتين على حساب البرازيل، بهدف نظيف سجله أنخيل دي ماريا، في المباراة النهائية من المسابقة، بعد غياب دام 28 عامًا.

 

وأصبح لقب كوبا أمريكا 2021 هو أول لقب دولي لـ ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في مسيرته الكروية، بعد خسارة 4 نهائيات رفقة منتخب بلاده.

 

ونشر ميسي فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا 2021، معلقًا عليه: "في ماراكانا وأمام البرازيل في الكلاسيكو.. لقد توّجنا بلقب ثمين وكأس رائع".

 

وتابع ميسي: "نعلم أنه أمامنا الكثير، ويجب علينا تطوير أنفسنا بشكل أكبر، لكن الحقيقة الآن هي أن اللاعبين قد أفدوا بأرواحهم من أجل هذا التتويج الثمين".

 

وأكد: "لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بكوني قائدًا لهذا الفريق الرائع. نستحق هذا الفوز بعد كل ما قدمناه".

 

وأضاف: "أريد إهداء هذا النجاح لعائلتي التي تدعمني دائمًا وتمنحني القوة والدافع للاستمرار، ولأصدقائي الذين أحبهم كثيرًا، شكرًا لهم جميعًا".

 

وواصل: "لكن أخص بالشكر لـ 45 مليون أرجنتيني ممن قضوا أوقاتًا سيئة مع فيروس كورونا، خاصة الذين عانوا عن قرب، أنها مناسبة خاصة لكم جميعًا، وبالطبع أيضًا إلى الأسطورة الراحل دييجو مارادونا الذي ساندنا دائمًا، أهدي له هذا اللقب الرائع".

 

وأكمل: "من أجل الاستمرار في الاحتفال، يجب أن نستمر في الاعتناء بأنفسنا، لمكافحة فيروس كورونا".

 

وأتم ميسي رسالته، قائلًا: "شكرًا لك يا الله على كل ما قدمته لنا، وفخور أنني أرجنتينيًا! نحن أبطال أمريكا الجنوبية!!!!!".