رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ يحسم الجدل مع الشحات ويحذر من الحديث عن عروض الاحتراف

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


 

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعب الفريق المميز حسين الشحات، أمس، بمعسكر الفريق بالسويس، حيث المواجهة المرتقبة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء علي ملعب الجيش بالسويس ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل موعد اللقاء ساعتين.

 

وعلم "الكابتن" أن مدير الكرة تحدث مع الشحات عن حقيقة العروض الاحترافية في الدوري السعودي التي لوح بها مدير أعماله في الفترة الأخيرة، رغم قرار التحذير بعدم الحديث عن أي عروض للرحيل وخوض تجربة الاحتراف في ظل انشغال الفريق بالبطولة الإفريقية.

 

الشحات أكد لعبد الحفيظ أنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء وملتزم بتعاقده مع النادي وتركيزه منصب حاليا في الظهور الجيد وتدعيم الفريق، مشيرًا إلى أنه وزملاؤه ليس في تفكيرهم سوى حصد النجمة العاشرة على حساب كايزر تشيفز، والمقرر لها 17 يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وستغادر بعثة الأهلي القاهرة متجهة إلى المغرب الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائى البطولة على حساب الترجى التونسي بنتيجة 0/4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

كما تأهل كايزر تشيفز على حساب نظيره الوداد المغربى بعد الفوز ذهابا 0/1 وتعادل فى مباراة الإياب سلبياً.

 

الجدير بالذكر أن كايزر تشيفز الجنوب تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وحامل اللقب الأهلي المصري سيلعب النهائي الـ14 في تاريخه.

 

وسيحصل الفائز على حق اللعب ضد بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2020–21 في كأس السوبر الإفريقي 2022.

 

ويسعى الأهلى الليلة أن يقدم مباراة قوية ويفوز بها لحصد الثلاث نقاط في الدوري المحلي، ولتكون خير بروفة قبل اللقاء الإفريقي المرتقب.