رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بسبب جريزمان

السبت 10/يوليه/2021 - 03:55 م
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
ريهام أسامة
طباعة

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد، لتدعيم صفوف الفريقين، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد بشأن إبرام صفقة تبادلية في الصيف.

                             

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة تريد الحصول على خدمات ساؤول، مقابل عودة جريزمان إلى صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد، وسط موافقة وترحيب من الناديين بإتمام الصفقة.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يفكر في التعاقد مع ساؤول، بعد فشل صفقة ضم جيورجينيهو فينالدوم، لاعب ليفربول السابق، والذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

 

يذكر أن أنطوان جريزمان قد انتقل إلى  صفوف برشلونة في 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.

 

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية التي أشارت في قت سابق، إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في الحصول على خدمات جريزمان هذا الصيف، مستغلًا خلافات اللاعب مع إدارة برشلونة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

ads
ads