رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع جريزمان واستغلال خلافاته مع برشلونة

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن جريزمان يقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، إذ ترى إدارة النادي الكتالوني أنه لا يقدم الأداء المنشود منه، والذي يُبقيه في مكانه بالفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلًا عن موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، المتخصص في سوق الانتقالات، فإن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يرغب في التعاقد مع جريزمان هذا الصيف.

 

وأفاد الموقع الفرنسي، أن مانشستر سيتي يخطط لاستغلال الخلافات بين جريزمان وإدارة برشلونة، في محاولة التعاقد مع اللاعب، مُشيرة إلى أن جوارديولا أجرى اتصالًا هاتفيًا مع جريزمان لاستطلاع رأيه في اللعب الموسم المقبل مع النادي الإنجليزي.

 

ويريد نادي مانشستر سيتي التعاقد مع جريزمان، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2021-2022، وتعويض رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى صفوف برشلونة.

 

وأكد الموقع الفرنسي أن فرص رحيل جريزمان عن صفوف برشلونة تتضاعف، بعد تراجع أداءه، بجانب رغبة النادي الكتالوني في الاستفادة من بيعه ماليًا، وتخفيض رواتب اللاعبين، من أجل القدرة على تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق.

 

وأشار الموقع إلى أزمة أخرى تُزيد من فرص رحيل جريزمان، وهي الفيديو الأخير الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه مع زميله ومواطنه عثمان ديمبيلي، أثناء سخرية الأخير من عمال يابانيين يصلحون أحد أجهزة التلفزيون في غرفة اللاعبين خلال معسكر برشلونة في اليابان، وهو الأمر الذي استلزم النادي الكتالوني الاعتذار عنه في بيان رسمي.