رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة المقاصة غدًا بالدورى

موسيمانى مع لاعبى
موسيمانى مع لاعبى الاهلى

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم السبت، بعد انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدًا الأحد فى المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق، والتي تشهد عودة عمرو السولية الذي حصل على راحة سلبية من مواجهة المقاولون العرب في الجولة الماضية.

ويسافر الفريق إلي السويس للمبيت قبل اللقاء المرتقب أمام الفريق الفيومي بملعب الجيش بالسويس.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للقلعة الحمراء قبل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستقام في الدار البيضاء يوم 17 يوليو الجاري، حيث من المقرر أن يسافر الفريق إلي المغرب يوم 13من الشهر الجاري.

ويعقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين من أجل التأكيد على أهمية مباراة المقاصة وشرح طريقة اللعب والأسلوب ودور كل لاعب في اللقاء من خلال تقرير ملخص لآخر 6مباريات للفريق الفيومي.

وطلب المدير الفني من اللاعبين نسيان مباراة المقاولون العرب والتركيز علي علاج الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبون خلال اللقاء الأخير.

وأكد موسيماني أن مباراة المقاصة فاصلة في مشوار الفريق المحلي والإفريقي، كونها البروفة الأخيرة قبل السفر إلي المغرب.

وشدد المدير الفني علي ضرورة منح اللاعبين الأساسيين راحة وباقي اللاعبين فرصة المشاركة خاصة بعد أوليمبياد طوكيو، لكن الأهم هو مواصلة الانتصارات وكل اللاعبين على قدر المسئولية في الفترة المقبلة.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن الأهلي يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث في جميع مواجهات الدوري، بصرف النظر عن اسم المنافس.

مضيفا أن الأهلي يتبقى له 12 مباراة في مشوار الدوري ولديه أفضلية يسعى للحفاظ عليها حتى النهاية.

واختتم مدير الكرة حديثه بالتأكيد على التنسيق الكامل مع السفارة المصرية في المغرب قبل السفر لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في السابع عشر من يوليو الجاري.