رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى اليوم ضد المقاولون العرب فى مؤجلات الدورى المصرى والقنوات الناقلة.. عاجل

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

يقدم لكم "الكابتن موعد مباراة الأهلي اليوم ضد المقاولون العرب في مؤجلات الدوري المصري والقنوات الناقلة ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد المقاولون العرب في مؤجلات الدوري المصري 


ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، على ملعب "بتروسبورت بالتجمع الخامس"، الليلة، في تمام التاسعة مساء.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

وستُذاع مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports 1 HD


ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك صاحب الصدارة، على أمل استمرار هيمنته على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة السادسة على التوالي، والـ43 في تاريخه.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما اكتسح سموحة في الجولة الماضية، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا للابتعاد عن منطقة الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني، لاسيما بعد توقف رصيده من النقاط عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة، عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الماضية.


يدير المباراة تحكيميا محمود البنا حكم للساحة، ويساعده كل من سامي هلهل وهاني خيري، وعباس حسن حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم فيديو، وإبراهيم محجوب مساعد حكم الفيديو.


جدير بالذكر أن الأهلي يحل ثانيا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة، حيث لا يزال يمتلك المارد الأحمر 7 مباريات مؤجلة.

  

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب السلام، يوم 21 يناير الماضي، قد انتهت لصالح الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، سجل أهداف المارد الأحمر طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي "أفشه"، أما هدفا الذئاب فأحرزهما أيمن اشرف مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الحالي.