رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أولمبياد طوكيو تفضح قرار موسيمانى بالاستغناء عن نجمى الأهلى

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 03:31 م
فريق الاهلى
فريق الاهلى
محمد خليفه
طباعة

 يبدو أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الاهلى، استقر على رحيل ثنائى الفريق الذى تم استدعاؤه مع أربعة آخرين من الاهلى للانضمام لبعثة المنتخب الاولمبى للمشاركة فى أولمبياد طوكيو، والتى تنطلق هذا الشهر.

واستدعى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى ستة لاعبين من الاهلى للانضمام للمنتخب فى أولمبياد طوكيو، وهم محمد الشناوى وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن.

ورفض بيتسو موسيمانى سفر الرباعى محمد الشناوى وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن، مع بعثة المنتخب الأولمبى والتى تطير لليابان يوم 16 يوليو الجارى، وذلك لحاجة الأهلى للاعبين الأربعة، خاصة أن المارد الأحمر مقبل على مباراة نهائى دورى ابطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقى يوم 17 يوليو الجارى بالمغرب.

وجاءت موافقة موسيمانى بسهولة على انضمام الثنائى ناصر ماهر وأحمد رمضان «بيكهام» لمعسكر المنتخب الأولمبى والذى ينطلق الخميس القادم، والسفر مع بعثة المنتخب لطوكيو، وعدم الاستعانة بهما فى مباراة الأهلى وكايزر تشيفز ليثير التكهنات، حول اقتراب الثنائى من الخروج من حسابات موسيمانى فى الموسم القادم، خاصة فى ظل عدم اعتماد المدير الفنى على اللاعبين.

ويفضل موسيمانى الاعتماد على محمد مجدى أفشة عن الاعتماد على ناصر ماهر فى مركز صانع الألعاب بالفريق، وهو ما جعل اللاعب يدخل فى مشاكل مع مديره الفنى، وجعله يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء فى نهاية الموسم.

كما يفضل المدرب الجنوب إفريقى الاعتماد على محمد هانى فى مركز الظهير الأيمن ومن بعده اكرم توفيق والذى يعد لاعب وسط ملعب فى الأساس، عن الاعتماد على بيكهام فى هذا المركز.

 

 

يهمك أيضًا

    معلول وبن شرقى يرفعان راية العصيان فى وجه الاهلى والزمالك

ads
ads