رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف 5 قرارات لكارتيرون خلال فترة التوقف

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك



بعد أن قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك ضد غزل المحلة، التي كان من المقرر إقامتها اليوم الإثنين على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري، منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة 11 يومًا، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 ويكشف"الكابتن" عن 5 قرارات لكارتيرون خلال فترة التوقف:

1- منع اللاعبين من المأكولات المحظورة 

- حذر كارتيرون اللاعبين من الإفراط في المأكولات خلال فترة التوقف خوفا من زيادة الوزن، وتوعد اللاعبين بعقوبات غليظة مالية علي كل كيلو وزن زيادة مع الاستبعاد من التشكيل الأساسي والعودة إلى دكة البدلاء والاستبعاد من تدريبات الفريق الأول للنزول للتدريب مع فريق الأمل.

2-  تنفيذ برنامج تدريبي خاص والمتابعة على الواتساب

- قدم كارتيرون برنامجا مخففا خاصا لينفذه كل لاعب خلال إجازته، للحفاظ علي اللياقة البدنية وسيقوم كل لاعب بتصوير نفسه في التدريب اليومي في منزله والجمانيزيوم  وإرسال فيديو التدريب إلى كارتيرون يوميا عن طريق الواتساب لمتابعة البرنامج التدريبي خلال فترة التوقف بنفسه.


3- منع السهرات داخل البيت أو خارجه

- حذر كارتيرون اللاعبين من السهر وطالبهم بالنوم المبكر، حتي لا يؤثر ذلك علي الساعة البيولوجية للجسم ويهبط بلياقة اللاعب ويؤثر علي عملية التنفس 

4- منع اللاعبين من السوشيال ميديا

- حذر كارتيرون اللاعبين من السوشيال ميديا، والتي تستهلك وقت اللاعبين وتتسبب في السهر بجانب أنها تشغل اللاعبين في معارك جانبية وعلاقات شخصية تفقد اللاعبين تركيزهم وتشتت تفكيرهم، وهو ما يرفضه كارتيرون ويطالب اللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة الحاسمة في عمر الدوري.

وحذر كارتيرون من السوشيال وتوقيع عقوبات علي من يظهر علي منصات السوشيال، خاصة منذ المعركة التي حدثت بين الحارسين أبوجبل ومحمود جنش وكادت أن تهدم استقرار الفريق.


5- منع اللاعبين من الظهور في الإعلام

- حذر  كارتيرون كل اللاعبين والجهاز الفني من الظهور في الإعلام أو إجراء أي تصريحات صحفية، حتي لا يفقد اللاعبون تركيزهم، ويحدث أي أزمات بسبب تحريف التصريحات، مما يخلق مشاكل وأزمات تعطل مسيرة الفريق في الفوز بالدوري.

وحذر كارتيرون أي لاعب يخترق المحظورات الخمسة حتي لا يتعرض لخصومات مالية كبيرة والاستبعاد من التشكيل حتي نهاية الموسم.

ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 61 نقطة.