رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونيخ يعلن عن مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، عن قائمة المباريات الودية التي سيخوضها الفريق استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد (2020-2021).

وقال النادي البافاري في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن الفريق سيخوض أولى مبارياته تحت قيادة مديره الفني الجديد جوليان ناجلسمان، عندما يواجه كولون وديا في السابع عشر من يوليو الجاري.

وأوضح البيان، أن المباراة ستقام في مدينة فيلينجن بحضور ستة آلاف مشجع، حيث تم السماح بحضور عدد محدد من المشجعين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأشار النادي في بيانه، إلى أن بايرن سيخوض بعدها مباريات ودية أخرى أمام أياكس الهولندي، على ملعب "أليانز أرينا" في 23 يوليو وأمام بوروسيا مونشنجلادباخ ونابولي الإيطالي يومي 28 و31 من الشهر نفسه.

وستبدأ استعدادات بايرن ميونخ، يوم الإثنين المقبل، باختبارات أداء للاعبين الذين لم يشاركوا مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وبعدها يلحق بهم اللاعبون الدوليون.

وستكون مباراة الدور الأول بكأس ألمانيا في أغسطس المقبل، هي المباراة الرسمية لبايرن ميونخ تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجلسمان، والتي من المقرر إقامتها أحد أيام 6 أو 7 أو  أو 9 من نفس الشهر.

ويستهل الفريق البافاري، حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم العاشر على التوالي، بمواجهة بروسيا مونشنجلادباخ، يوم الثالث عشر من أغسطس المقبل.