رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غريب يجتمع بمسئولى الجبلاية قبل إعلان قائمة طوكيو

شوقي غريب
شوقي غريب



يعقد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى،  جلسة هامة خلال الساعات القادمة، مع أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد،  لحسم مصير بعض اللاعبين فى القائمة النهائية التى ستشارك فى أوليمبياد طوكيو. 

وفضل غريب التشاور مع أعضاء اللجنة الثلاثية فى ظل عدم وضوح الرؤية بشأن بعض اللاعبين وخاصة لاعبى الأهلى ومصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى التركى،  حتى يكون اتحاد الكرة طرفا فى الاتفاقات التى تتم مع الأندية قبل إرسال القائمة النهائية للفيفا. 
 
وأبلغ مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد،  شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى صباح أمس،  بعدم  وضع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ضمن القائمة النهائية التى ستشارك فى أوليمبياد طوكيو،  بناء على الرفض القاطع من جانب إدارة فريق ليفربول الإنجليزى للتفريط فى اللاعب .

وتسبب قرار الجبلاية بعدم قيد قيد محمد صلاح لشوقي غريب بشكل رسمى  فى  صدمة كبيرة للمدير الفنى ، كونه كان يامل فى تواجد صلاح ضمن كتيبة الفراعنة فى طوكيو فى ظل الامال المتعلقة بالفراعنة لتحقيق ميدالية أوليمبية .

ورفض غريب ضم  اى لاعب  فى مركز الجناح الأيمن بدلا من محمد صلاح من بين اللاعبين الكبار، على أن يتم استغلال غياب محمد صلاح عن القائمة، بدعم المنتخب بلاعب في الوسط الدفاعي مع محمد الشناوى حارس الأهلى .