رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على استاد "الأهلي وي السلام"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز

وستُذاع مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك صاحب الصدارة، على أمل استمرار هيمنته على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة السادسة على التوالي، والـ43 في تاريخه.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز، بقيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويخوض فريق بيراميدز هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما ودّع بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على يد الرجاء المغربي، بنتيجة 4-5 بركلات الترجيح.

 

يدير المباراة الحكم الشاب محمد عادل، ويساعده كلًا من أحمد توفيق وسمير جمال، ومحمود نبيل حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكم فيديو، ومصطفى الشهدي مساعد حكم الفيديو.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 20 نقطة كاملة، والمصري صاحب الوصافة برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز العاشر برصيد 34 نقاط.