رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غريب يختار ٢٥ لاعب قبل ساعات من تسجيل القائمة النهائية فى طوكيو

المنتخب الاوليمبي
المنتخب الاوليمبي



اختار شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى،  ٢٥ لاعب فى القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبى،  قبل ساعات من ارسالها للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها طوكيو ، على ان يتم تقليصها الى ٢٢ لاعب قبل ارسالها بعد غد الجمعه .
وجاء اختيار شوقى غريب ٢٥ لاعب ، تحسبا لموقف مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى، وكذلك محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، فى ظل صعوبة اجراء اى تعديل على القاىمة النهائية التى ستشارك فى أوليمبياد طوكيو. 
ومن المقرر ان يتم قيد ١٨ لاعب فى القاىمة الاسلسية و٤ لاعبين فى القائمة الاحتياطية وفقا لنظام الدورة الأوليمبية. 

وأبلغ مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد،  شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى صباح اليوم ،  بعدم  وضع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ضمن القائمة النهائية التى ستشارك فى أوليمبياد طوكيو،  بناءا على الرفض القاطع من جانب إدارة فريق ليفربول الإنجليزى للتفريط فى اللاعب .
وتسبب قرار الجبلاية بعدم قيد قيد محمد صلاح لشوقي غريب بشكل رسمى  فى  صدمة كبيرة للمدير الفنى ، كونه كان يامل فى تواجد صلاح ضمن كتيبة الفراعنة فى طوكيو فى ظل الامال المتعلقة بالفراعنة لتحقيق ميدالية أوليمبية .

ورفض غريب ضم  اى لاعب  فى مركز الجناح الايمن بدلا من محمد صلاح من بين اللاعبين الكبار، على أن يتم استغلال غياب محمد صلاح عن القائمة، بدعم المنتخب بلاعب في الوسط الدفاعي مع محمد الشناوى حارس الأهلى .