رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحدد ملامح تشكيل الأهلي أمام بيراميدز ومفاضلة في مركز وحيد

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الأربعاء، عقب إنتهاء المران المسائي علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة بيراميدز غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق والتي تشهد عودة محمد هاني الظهير الأيمن بعد اكتمال شفائه من شد في العضلة الأمامية بجانب عدم أي تغيرات أخري عن قائمة مباراة الترجي التونسي في إياب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


ويعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين لشرح خطة المران الأخير لمواجهة بيراميدز خاصة أنها بداية مبارياته المؤجلة للبحث عن تقليص النقاط مع الزمالك.


وأكد المدير الفني للاعبين أن مباراة بيراميدز خطوة مهمة نحو المنافسة على صدارة الدوري المصري وستكون حافز معنوي قبل باقي المواجهات المؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا وسموحة والمقاولون العرب.


وحذر الجنوب افريقي من صحوة لاعبي بيراميدز لاستعادة الثقة بالنفس والانتصارات وتعويض الخروج من الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية أمام الرجاء المغربي.


من ناحية أخرى يفاضل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بين الثنائي كرم توفيق ومحمد هاني لاختيار أحدهما في مباراة بيراميدز ويعيش  المدير الفني في حيرة فنية بين اللاعبان خاصة أن اكرم توفيق تألق أمام الترجي التونسي ونجح في تعويض غياب محمد هاني.


في الوقت نفسه يسعي الجنوب افريقي في تجهيز محمد هاني للفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات والنهائي الإفريقي أمام كايزر تشيفز يوم 17 يوليو.


ومن جانبه سيدخل موسيماني بتشكيل غير مغايير عن مواجهتي الترجي، ومن المتوقع أن يبدأ بالأسماء التالية..


حراسة المرمى: محمد الشناوي


خط الدفاع: محمد هاني "أكرم توفيق"، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول


خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية


خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، محمد مجدي "أفشة"