رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. اتحاد الكرة يخاطب اللجنة الأولمبية لتأخير سفر بعثة المنتخب إلى طوكيو بسبب لاعبي الأهلي.. عاجل

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن هناك اتصالات يومية مع اللجنة الأولمبية المصرية، لحل الأزمة التى تواجه المنتخب الأولمبي حاليا بسبب لاعبى الأهلى بعد تعارض نهائى دورى أبطال إفريقيا مع سفر المنتخب الإولمبي إلى طوكيو.

 

وقال المصدر لـ "الكابتن"، أن هناك محاولات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طوال الأيام الماضية لتعديل موعد النهائى سواء بتقديمه 48 ساعة أو إقامته بعد الأولمبياد.

 

وواصل المصدر، أن اتحاد الكرة يسعى فى طريق أخر تحسبا لرفض الكاف إجراء أي تعديل على المباراة النهائية، حيث قامت اللجنة الأوليمبية المصرية بمخاطبة اللجنة الاولمبية الدولية لإمكانية معرفة إمكانية سفر المنتخب الأولمبي يوم 18يوليو المقبل أى بعد مباراة النهائي الإفريقي المقرر إقامتها يوم 17 يوليو حتى يتمكن لاعبي الأهلي من اللحاق ببعثة المنتخب.

 

وأضاف المصدر، أنه فى حال موافقة اللجنة الأولمبية الدولية ستنتهى أزمة لاعبى الأهلي حتى لو الكاف رفض إجراء أي تعديلات على النهائى الإفريقي.

 

واختتم المصدر تصريحاته، أن المنتخب الأولمبي لابد أن يصل طوكيو قبل أول مباراة بثلاثة أيام كاملة وفقا للوائح البطولة.

 

يذكر أن شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي استقر على ضم 6 لاعبين من المادر الأحمر هم محمد الشناوى، أحمد رمضان بيكهام، أكرم توفيق، صلاح محسن وطاهر محمد طاهر.