رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كشف حساب أروابارينا مع بيراميدز.. فرط فى القمة وودع الكونفيدرالية

الأرجنتيني رودلفو
الأرجنتيني رودلفو أروابارينا

قرر مسئولو نادي بيراميدز توجيه الشكر رسميا إلى المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، اليوم، الثلاثاء، فعلى مدار أكثر من 8 أشهر كان أروابارينا على رأس القيادة الفنية للسماوي، قاده من خلالها في 36 مباراة، كانت الإخفاقات والعروض السيئة والسلبية هي السمة السائدة بقوة سواء على المستوى المحلي أو القاري، في ظلال امتلاك الفريق لمجموعة كبيرة من النجوم الدوليين أصحاب الأسماء اللامعة مثل عبدالله السعيد ورمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، وهو ما يستعرضه لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي:

الابتعاد عن القمة:

22 مباراة خاضها أروابارينا مع بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز، كان الفوز حاضرا في 8 لقاءات فقط مع 10 تعادلات و4 هزائم، نتائج كفيلة بإبعاد الفريق بقوة عن مناطحة الأهلي والزمالك على القمة.

ويحتل الفريق حاليا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة من أصل 22 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 4 مواجهات مؤجلة تقام جميعها خلال الفترة القريبة المقبلة.


سيراميكا يكتسح بيراميدز:

نال بيراميدز أكبر هزيمه له تحت القيادة الفنية لـ" أروابارينا"، بعد سقط الفريق أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والشهرة برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت يوم 9 مايو الماضي.

الرجاء يطيح بـ" بيراميدز" من الكونفيدرالية:

"من المحلي للأفريقي يا قلبي لا تحزن".. هكذا واصل الفريق السماوي عروضه الهزيلة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في ثاني ظهور قاري له داخل القارة السمراء على الرغم من بداياته القوية في الأدوار التمهيدية، إلا أنه مع بداية دوري المجموعات وربع النهائي، عاد الفريق مجددا للنتائج السيئة وأخطاء حارسه الدولي الكارثية شريف إكرامي، ليقرر المدرب أروابارينا جلوسه على مقاعد البدلاء، ويتم الدفع بأحمد الشناوي، لكن هذا لم يكن كافيا ليودع بيراميدز البطولة على يد الرجاء المغربي، الأحد الماضي، من نصف النهائي عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، عقب انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

ويذكر أن أروابارينا تولي القيادة الفنية لبيراميدز فى 11 نوفمبر 2020 حتى يونيو من العام الجاري، إلا أن خروج الفريق السماوي من المسابقة القارية عجل بقرار رحيله.


وقررمسئولو بيراميدز، اليوم، الثلاثاء، توجيه الشكر إلى المدرب الأرجنتيني، عقب خروج الفريق من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان بيراميدز أعلن منذ قليل عن تولي اليوناني تاكيس جونياس المسئولية الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا لأروابارينا.